مراكز معادلة كلية الهندسة

مراكز معادلة كلية الهندسة

يبحث الكثير عن مراكز معادلة كلية الهندسة و يسألون دائما عن أفضل مراكز معادلة كلية الهندسة أو أقوى مراكز معادلة كلية الهندسة أو أشهر مراكز معادلة هندسة و غالباً لا يجدوا إجابة للسؤال و إن وجدوا إجابة لهذا السؤال فهذه الإجابات لا ترضيهم و لذلك نجيب هنا عن هذا السؤال .

يطلق الكثير من الكيانات على أنفسهم أنهم مراكز معادلة كلية الهندسة و لكن الكثير منهم ليسو سوى أشخاص يحاولون أن يجمعوا الأموال بالباطل على حساب أحلام و طموحات الشباب ( شباب المعادلة ) الذين يسعون إلى تغيير مسار حياتهم للأفضل و الرقى بأنفسهم إلى مستوى إجتماعى أفضل و لكن يقعوا فى أيدى هؤلاء النصابين المحتالين .

و لذلك أرجو من أبنائنا طلبة الدبلومات و المعاهد الفنية و الصناعية أن يتحروا الدقة فى إختيار المكان المناسب ليدرسوا فيه مناهج المعادلة و أن يختاروا هذا المكان بعناية فائقة و مراعاة الله و ضمائرهم فى أنفسهم و أهلهم و أموالهم فى هذا الإختيار , لا نقول لكم عليكم بمركز النور أو أن مركز النور هو أفضل مراكز معادلة كلية الهندسة على الإطلاق , بل نقدم لكم النصيحة فحسب و لكم أنتم الإختيار فإنها حياتك و إنه مستقبلك و هو مصيرك أولاً و أخيراً .

فكن أنت أهل للثقة التى وضعها فيك أهلك و عائلتك و كن أهل للمسئولية و إختار المكان المناسب .

يمكنكم زيارة مؤسسة النور التعليمية فى جميع فروعها بالمحافظات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و التى تعتبر هى أفضل مراكز معادلة كلية الهندسة التى تم اختيار اماكنها بحيث تكون قريبة لكل طلبة المعادلة فى المحافظات و على هذا النحو تم إختيار الفروع فى :

مركز النور فى محافظة القاهرة ( و الذى يقع فى مصر القديمة ) حيث يخدم هذا الفرع طلبة المعادلة من أبناء محافظات القاهرة و الجيزة و القليوبية و حلوان و المناطق الهذه المحافظات و ضواحيها .

مركز النور فى محافظة الاسكندرية حيث يخدم هذا الفرع أبناء محافظة الاسكندرية و باقى محافظات الوجه البحرى .

مركز النور فى محافظة بنى سويف (معادلتى) حيث يخدم هذا الفرع أبناء الصعيد سواء محافظة بنى سويف أو الفيوم أو المنيا أو أسيوط و مركزها و ضواحيها .

و أخيراً و ليس آخراً مركز النور فرع كفر الشيخ و الذى يخدم محافظات منطقة الدلتا و المناطق المجاورة لها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *