مؤسسة النور التعليمية

تعتبر مؤسسة النور التعليمية أكبر صرح تعليمى فى جمهورية مصر العربية لتدريس مواد و مناهج معادلة كلية الهندسة

يعتبر مركز النور فى رأى الكثير من طلبة المعادلة أنه أفضل مركز للمعادلة فى القاهرة بل و البعض الآخر يعتبره أنه أفضل مراكز معادلة هندسة على مستوى الجمهورية .

يكمن ذلك فى حرص مركز النور على مصلحة الطالب و إهتمامه بالطلبة ليس فقط فى تدريس المناهج بل مشاكلهم الشخصية التى تقابلهم فى حياتهم , حيث أن العلاقة بين المهندسين و الطلبة هى علاقة صداقة أكثر منها علاقة أستاذ بطالب .

هناك الكثير من الأشخاص ذات النفوس الضعيفة الذين يحاولون استغلال اسم مركز النور و المتاجرة بمشاعر و مستقبل طلبة المعادلة و يتحدثون باسمه و على لسانه , و لكن كن واثق أن هؤلاء مصيرهم الفشل و الضحية فى النهاية هم الطلاب .

و لذلك نرجو منك التدقيق فى إختيار المكان الذى تريد ان تتلقى فيه العلم حرصا على مصلحتك , و اسأل عنه أكثر من شخص و حاول أن تسأل أشخاص خاضوا فيه التجربة و درسوا بالفعل فى المركز الذى وقع عليه اختيارك و ليس كل خبراتهم عنه سماعية .

مستقبلك غالى و مهم مش بس علشانك علشان أهلك و عائلتك اللى كل آمالهم متعلقة بيك , و مش هتلاقى مركز يخاف على مستقبلك أكتر من مركز النور لاننا عارفين ان :

 ” مستقبل طالب = مستقبل عائلة “

و لأن مركز النور يهمه مصلحة الطالب عملنا لكم أكتر من فرع فى أكثر من محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية و إن شاء الله قريبا هتلاقونا فى جميع محافظات الجمهورية

 

فروع مركز النور الموجودة فى مصر هى :

الفرع الأول : القاهرة ( الفرع الرئيسى )

الفرع الثانى : الأسكندرية ( فرع بحرى )

الفرع الثالث : بنى سويف ( فرع قبلى )

الفرع الرابع : كفر الشيخ ( فرع الدلتا )